خدمة العملاء
نصائح، طلبات، توصيلات وإصلاحات – كل ذلك في مكالمة واحدة! 📞🚀

Chez Hilti، فريق خدمة العملاء لدينا موجود لمساعدتك في أكثر من مجرد أوامر بسيطة. يدرك فريقنا المؤهل جيدًا تأثير منتجاتنا وبرامجنا وخدماتنا في Hilti، ويمكنك اقتراح الحلول المناسبة لمشروعك. إذا كنت ترغب في التحدث إلى مدير الحساب الخاص بك على الموقع أو إذا كان لديك سؤال تقني دقيق، يمكن لفريق خدمة العملاء لدينا مساعدتك أيضًا. يكفي الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس. يمكنك أيضًا ملء النموذج الخاص بنا على الإنترنت «اتصل بي» على موقعنا على الويب.
يمكن أن يقوم فريق خدمة العملاء لدينا بما يلي:
- يمكنك تقديم المشورة بشأن منتجات Hilti أو برامجها أو خدماتها.
- يمكنك إرسال رمز أو كسر أو رابط حساب.
- تحقق من توفر الأسهم وقم بتمرير طلب لك.
- يمكنك المساعدة في العثور على أفضل حل التسليم.
- يمكنك المساعدة في حجز عرض توضيحي للمنتج مع أحد إداريي الحسابات لدينا.
- قم بتنظيم خدمة أو إصلاح أدوات Hilti الخاصة بك.
هل أنت مهندس لديه سؤال تقني؟ هل تحتاج إلى استجابة عاجلة؟
قم بالتسجيل على منصة التواصل الخاصة بنا عبر الإنترنت اسأل هيلتي للحصول على إجابات لجميع أسئلتك الفنية! اطرح أسئلتك واحصل على إجابات سريعة من خبرائنا في Hilti حول مختلف مواضيع هندسة البناء. شارك أيضًا في المناقشات مع مجتمع المهندسين حول بعض التطبيقات والمفاهيم الأكثر تعقيدًا وابتكارًا، مثل الزلازل، والتعزيز، ووصلات البيتون إلى الخرسانة بعد تركيبها، والأمن ضد الحرائق، وما إلى ذلك.