شروط البيع العامة
شروط المبيعات العامة
المادة 1. شروط البيع
يتم بيع البضائع المباعة في المتاجر بأسعار صافية ومبيعات منخفضة. يتم شحنها إلى المناطق الطازجة والخشرية والأخطار في تونس.
المادة 2. عودة البضائع
لا يمكن إعادة البضائع من قبل المشتري دون اتفاق قابل للسداد من Matech وفي وقت متأخر قدره 72
(حوالي 12 ساعة) بعد تسليم المنتجات. يجب على التجار العائدين أن يكونوا في حالة جديدة، في عبواتهم الأصلية،
مع التسمية الخاصة بهم والمرفقة بالفحص. يتم اختيار المنتجات بسعر الشراء المُصنّع على شكل عقد غير متوفر
قابلة للسداد.
المادة 3. شروط اللائحة
يتم دفع مبيعات الحساب نقدًا أو نقدًا أو بشيك أو ببطاقة مصرفية.
بالنسبة لعمليات الدفع عن طريق الشيكات، سيتم التسليم بعد الإلغاء.
تعتبر المبيعات الآجلة مستحقة الدفع بموجب اتفاقية قابلة للدفع المسبق مع العميل عند فتح الحساب. الاختراقات
يجب أن يتم احترامهم. كل تأخير في الدفع يصل إلى حد كبير محسوب على أساس 1.5 في المائة شهريًا من التأخير
كمية الكسور التي تم دفعها. في حالة عدم الدفع، ستتم معالجة إعادة الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني للعميل. بدون مظهر من مظاهر
العميل في حالة حدوث تأخير، سيتم إرسال الملف إلى الخدمة القانونية من أجل المتابعة.
المادة 4. حجز الملكية
تظل البضائع المباعة مملوكة لشركة Matech حتى الدفع الكامل للسعر.
المادة 5. ضمان
تم تقديم الضمان للاعتراض على المسؤولية عن التعويضات المستحقة بسبب عطل في البناء أو حادث منشأ
عشوائي. إنها لا تغطي الأضرار أو الأحكام المسبقة بسبب الاستخدام السيئ للبضائع أو الاستخدام في
عدم احترام القواعد.
المادة 1. الكائن والممتد
توضح الشروط العامة الحالية لخدمة ما بعد البيع، والتي يتم حفظها في المتجر، العلاقات بين MATECH
الحيوانات الأليفة تستخدم العملاء.
جميع طلبات التدخل التي تمت صياغتها قبل تقديم خدمة ما بعد البيع، تعني القبول الكامل وبدون حجز الهدايا
الشروط العامة لخدمة ما بعد البيع (SAV).
المادة 2. إجراءات SAV
بالنسبة للتاجر الذي يقدم ضمانًا، لا يتم استلام الضمان الفعلي من SAV مقارنة بالبضائع
تم بيعها من قبل SIDEM وعلى الرغم من أنها فعلت ذلك عند تأخير الضمان، تم تحديد تاريخ الكسر.
يجب على العميل ملء وتوقيع مذكرة تفاهم مقدمة من SAV
سيتم إرسال تدخل SAV إلى العميل بناءً على نموذج مطابق للمادة 3 مكررًا بعد ذلك.
المادة 3. ديفيس
إذا لم يكن الضمان ساريًا، فستقدم SAV وصفًا وتقديريًا لنفقات الإصلاح.
يتم إبلاغ العميل بأن إنشاء هذا الطلب ليس مجانيًا. يوافق العميل على أسعار الصرف في
بمعنى «رأس المال». ستتعرض رسوم إنشاء الديون لخصم من الفاتورة في حالة قبول
يجب أن يطلبها العميل. على العكس من ذلك، فإنهم سيصيبون الكسر بشكل مختلف.
قيمة الطلب صالحة لمدة 15 (خمسة) يومًا تقويميًا مع حساب تاريخ الاستلام من قبل العميل.
في حالة قبول الطلب، يجب على العميل الإرسال إلى SAV الموقّع في غضون 15 (خمسة) يومًا.
افتراضيًا، سيعتبر العميل أنه رفض الطلب وسيتخلص من تأخير لمدة شهر بسبب انتهاء فترة تأخير الكينزاين
مصمم لإعادة شراء البضائع المعنية. يجب عليه في هذه المناسبة أن ينظم رسوم تأسيس الشيطان في الوقت الحاضر
مقالة. وفي حالة عدم حدوث خطأ، سيتم سحب البضائع المعنية في هذا الوقت، وسيتم تطبيق المادة 4 وما بعدها. في كل حالة من الأسباب،
يجب أن تظل رسوم تأسيس الشيطان قوية.
إذا كانت أعمال الإصلاح تمثل عملاً مهمًا، فيجب عليك تعديل مبلغ الطلب أو التأخر الإرشادي
كما ذكرنا سابقًا، سيتم تنبيه العميل على الفور بكل الوسائل وخاصة عن طريق طلب تصحيح مجاني. لا يوجد
سيتم تنفيذ الإصلاح دون اتفاق صريح وقابل لإعادة البيع من العميل.
المادة 4. خطأ في إعادة شحن البضائع الموثوق بها
سيتم تسليم العميل عبر الهاتف والبريد السريع حيث سيتم شحن البضائع الواردة.
في حالة عدم سحب البضائع عند انتهاء فترة التأخير لمدة شهر واحد (شهر واحد) حسب الإشعار، ستتم إعادة الاتصال
موجهة برسالة إلى المتهم بالاستقبال. عدم مشاركة العميل في غضون 15 (خمسة) يومًا بعد استلام
في هذه الرسالة، ستتخلى MATECH عن جميع المسؤوليات. سيتم تدمير البضائع أو وضعها تحت تصرف MATECH.
المادة 5. استدعاءات
يجب أن تتم معالجة جميع طلبات العميل بعد انتهاء فترة الإصلاح برسالة مع متهم الاستلام في SAV
يقوم متجر AYANT بإصلاح البضائع وثمنها في غضون 48 ساعة من إعادة شحن البضائع من قبل العميل.
في جميع القضايا، ستكون محاكم تونس مختصة فقط.