خدمات التوصيل

تسليم سريع وموثوق، أينما كنت.

نت تطلب، ونحن نوصلها لك بسرعة وسهولة!

بغض النظر عن حجم الطلب، ستضمن لك شبكة التوزيع العالمية الخاصة بنا حصولك على منتجات جيدة، في مكان جيد وفي الوقت المناسب.

هل تحتاج إلى توصيل في اليوم التالي؟ قبل التاسعة؟ هل هناك حاجة إلى موعد؟ اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا، والذي يمكنه العمل معك لضمان ما تحتاجه عندما تحتاج إليه.

معيار التسليم - ساعتان *

من خلال خدمة التوصيل القياسية التي نقدمها، إذا كان لدينا المنتج في المخزون*، فسوف نقوم بتسليم أدواتك الجديدة والمواد الاستهلاكية في غضون يومين بعد الطلب، من الاثنين إلى الجمعة (يمكن تطبيق القيود الجغرافية).

إعادة التأهيل وإعادة التعويضات

تم تصميم أدوات Hilti لتدوم، ولكن في حالة احتمال عدم وجود لوحة، فإننا نشغلنا بسرعة واحترافية.

  • احجز خدمة إصلاح الأداة عبر الهاتف أو اتصل بنا.
  • إذا كانت الأداة الخاصة بك أقل من عامين بدون شحن، فسوف نحاول إصلاحه في الأسبوع (من الباب إلى الباب).
  • إذا كنت قد قمت بشراء الأداة الخاصة بك منذ أكثر من عامين، فسوف تحصل على تذكرة في غضون يومين. بعد الحصول على الموافقة، سنحاول إصلاحه في الأسبوع (دون الحاجة إلى توفر جميع قطع الغيار).

Plus d'articles

اسأل هيلتي

Ask Hilti هو مجتمع عبر الإنترنت مخصص لمحترفي الهندسة والبناء.

En savoir plus
قضبان تسليح ما بعد التثبيت

تعتمد Hilti على منتجات وحلول Hilti لمعالجة التحديات المعقدة المرتبطة بأعمدة المحرك المثبتة لاحقًا.

En savoir plus
متجر هيلتي

احصل على نصائح حول منتجاتنا أو اختبرها أو اطلب عبر الإنترنت من خلال تحديد خيار «إعادة التخزين في المتجر».

En savoir plus
اتصل